دارتموثالمنزل الذي هو جيد لتثبيت التخزين الباردتطبيق طريقة المعالجة

وقت الافراج:2022-02-25 10:19:26 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:256

نصائح أساسية:دارتموث,تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب , ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق , والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة , مع طول ثابت , العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد , وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء , البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي , مقاومة للحريق جيدة , ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق , ولكن تكلفة منخفضة .

الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) ,دارتموثكم هي الثلاجة, والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير , والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية , والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر , البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات , وانخفاض معدل إغلاق الخلية وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير , ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .

دارتموثيو على شكل منحنى ينبغي أن تضاف إلى منفذ الهواء عودة الأنابيب من مروحة تبريد . عودة خط أنابيب الهواء يجب أن تكون مائلة نحو الضاغط لضمان سلاسة عودة النفط .

يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .

رامبونفي كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة , والتغيرات الموسمية , الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير ينبغي إيلاء الاهتمام , إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي , غير طبيعي .

عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل , تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن , مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة , لا خدش , تزييفها الظاهرة .


دارتموثالمنزل الذي هو جيد لتثبيت التخزين الباردتطبيق طريقة المعالجة



من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة , وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م , التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) , الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

إذا كنت تستخدم رذاذ الطلاء , جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه , والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك , ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم , تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .

مؤسسة التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , غرفة الفرز , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد , الممر , منصة التفريغ , وهلم جرا .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة , أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري , لوحة أعلى , الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال , وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .

تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية , باب كهربائي , والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية , وما يقابلها من تدابير الحماية .


دارتموثالمنزل الذي هو جيد لتثبيت التخزين الباردتطبيق طريقة المعالجة



كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة , وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري , مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك ,دارتموثتركيب ثلاجة صغيرة,دارتموثتركيب الخضروات الطازجة التخزين البارد, فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , على الرغم من أن أعلى قليلا , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا , والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات , تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد , التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة نظام البرمجيات هي بسيطة جدا , لذلك يستخدم على نطاق واسع .

هل الكابلات تلبية المعايير ؟ في ظل الظروف العادية , التخزين البارد يحتاج إلى مرحلة السلطة .

تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية , القيام بعمل جيد في المطر والرطوبة , الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

دارتموثالجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .

مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , درجة الحرارة , لذلك , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة , وفقا لفهم أدناه .

التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية , التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة , ولكن في استخدام التخزين البارد , واستهلاك الطاقة كبيرة جدا , كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

ضع الكلمة المناسبة: دارتموثطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر دارتموثالمنزل الذي هو جيد لتثبيت التخزين الباردتطبيق طريقة المعالجة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات دارتموثالمنزل الذي هو جيد لتثبيت التخزين الباردتطبيق طريقة المعالجة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى دارتموثالمنزل الذي هو جيد لتثبيت التخزين الباردتطبيق طريقة المعالجة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة دارتموثالمنزل الذي هو جيد لتثبيت التخزين الباردتطبيق طريقة المعالجة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

دارتموثنوصيالإخبارية
دارتموثأحدث الأخبار